MURAT YILDIRIM ARAB FANS HOME

ندوة مراد في جامعهODTU مترجمه بالانجليزية والعربية  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ندوة مراد في جامعهODTU مترجمه بالانجليزية والعربية  829894
ادارة المنتدي ندوة مراد في جامعهODTU مترجمه بالانجليزية والعربية  103798

MURAT YILDIRIM ARAB FANS HOME

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الف مبروك افتتاح منتدى MURAT YILDIRIM FANS HOME
منتدى MURAT YILDIRIM FANS HOME مش هتقدر تغمض عينيك
اعزائي أعضاء منتدى murat yildirim lovers ارجو منكم وضع المساهمات في مكانها المخصص لها ليستمتع الجميع بمساهماتكم وشكرا

المواضيع الأخيرة

»  لقاء مع مراد يلدريم في باريس
ندوة مراد في جامعهODTU مترجمه بالانجليزية والعربية  Emptyالأحد فبراير 18, 2018 10:05 pm من طرف sarahmuratagha

» murat yildirim biography
ندوة مراد في جامعهODTU مترجمه بالانجليزية والعربية  Emptyالأربعاء فبراير 14, 2018 10:13 am من طرف sarahmuratagha

» حلقة كوميدية بعنوان Patron kim ?
ندوة مراد في جامعهODTU مترجمه بالانجليزية والعربية  Emptyالأحد فبراير 11, 2018 7:15 pm من طرف sarahmuratagha

» صور لقاء مراد مع مجله المرأة اليونانية
ندوة مراد في جامعهODTU مترجمه بالانجليزية والعربية  Emptyالأربعاء نوفمبر 29, 2017 2:18 pm من طرف sarahmuratagha

» ظهور جديد لمراد يلدريم بورتشين تيرزيوجلو..تفاصيل جميله بالداخل
ندوة مراد في جامعهODTU مترجمه بالانجليزية والعربية  Emptyالإثنين سبتمبر 04, 2017 1:30 pm من طرف sarahmuratagha

» لقاء جريده الصباح التركيه مع مراد يلدريم و ايمان الباني
ندوة مراد في جامعهODTU مترجمه بالانجليزية والعربية  Emptyالسبت مايو 13, 2017 8:09 pm من طرف sarahmuratagha

» العشق الاسودج3
ندوة مراد في جامعهODTU مترجمه بالانجليزية والعربية  Emptyالجمعة أبريل 28, 2017 1:39 pm من طرف sarahmuratagha

» اغاني المطرب مصطفى صندل ....متجدد
ندوة مراد في جامعهODTU مترجمه بالانجليزية والعربية  Emptyالسبت أبريل 22, 2017 11:17 am من طرف sarahmuratagha

» فيلم مراد الجديد
ندوة مراد في جامعهODTU مترجمه بالانجليزية والعربية  Emptyالإثنين مارس 20, 2017 11:20 am من طرف sarahmuratagha

+2
meriem es-sabbar
المدير العام
6 مشترك

ندوة مراد في جامعهODTU مترجمه بالانجليزية والعربية

المدير العام
    المدير العام
    Admin
    Admin

عدد المساهمات : 1422
    نقاط : 3770
    تاريخ التسجيل : 23/02/2011
    العمر : 45
    الموقع : مصر

ندوة مراد في جامعهODTU مترجمه بالانجليزية والعربية  Empty ندوة مراد في جامعهODTU مترجمه بالانجليزية والعربية

مُساهمة من طرف المدير العام الجمعة مايو 27, 2011 11:49 am

ENGLISH TRANSLATION OF THE CONVERSATION
    from atv channel web site
    The announcer is giving a quick bio on Murat Yildirim, who interrupts the announcer to say "oh he is talking about me its as if I am not even here right?", he then proceeds in a laughing tone to tell the announcer that he can continue. The announcer continues explaining his education & then career move into television and the serials in which Murat Yildirim performed in. As the announcer explains that he married Burcin Terzioglu in 2008, Murat Yildirim interrupts comically and adds "oh my wife & gossip is included in this too", as the announcer continues listing off his accomplishments Murat Yildirim interrupts and says "you are embarrassing me, and tells the announcer that this much is enough, the announcer proceeds to tell him than you can have the floor and continue....applause
    الترجمة باللغة العربية
    المذيع اعطي نبذة سريعة عن يلدريم مراد ، الذي قاطع المذيع يقول : "أوه يتحدث عني به كما لو أنني لست حتى هنا أليس كذلك؟" ، ثم يعود له في لهجة ضاحكة ليخبر المذيع أنه يمكن أن يستمر. يواصل المذيع شرح تعليمه وثم الانتقال إلى العمل في التلفزيون والمسلسلات التي يمثل فيها مراد يلدريم و وبمجرد ان اعلن مذيع انه تزوج Burcin Terzioglu في عام 2008 ، مراد يلدريم قاطع بكل كوميدي ، ويضيف : "أوه تناول الحديث عن زوجتي والقيل والقال في هذاايضا "، كما لا يزال المذيع يسرد قائمة إنجازات مراد يلدريم الذي قاطعه وقال" كنت محرجا لي ، ويقول المذيع ان هذا بكثير يكفي ، هاد مذيع ليقول له انه يمكنه أن تكون له الكلمة والاستمرار.... تصفيق

Murat Yildirims comments: First I would like to say, first and foremost that I came here for myself, I needed something like this, I did not come here for you, and I am curious to know why there are three gentlemen here....really this has attracted my attention....really its strange to see males....yes friends first I would like to thank you for inviting me here, yes we are taping a serial, we are performing, we are surviving and dealing with life on a day to day basis...at this time I really was feeling bad about now, and being here with you has helped me feel better about myself. I for giving me this feeling I want to thank you. I really have not prepared a specific conversation regarding this gathering, thinking this would create a more comfortable environment, we can continue on a question and answer type conversation or we can just be silent. If there is anyone who would like to ask me some questions please proceed I am listening to you. He asks if there is a podium ready and someone in the background acknowledges that there is, he proceeds.... A female announces that anyone who would like to ask a question please raise you hand. He asks is he going to pick the questioner and chooses one.
    تغليقات مراد يلدريم : أولا أود أن أقول ، أولا وقبل كل شيء أن جئت الى هنا لنفسي ، وكنت بحاجة شيئا من هذا القبيل ، وأنا لم آت الى هنا للكم ، ويهمني أن أعرف لماذا هناك ثلاثة السادة هنا.... حقا هذا جذبت انتباهي.... الغريب حقا أن نرى الذكور.... ايها أصدقاء نعم اولا أود أن أشكركم على دعوتي إلى هنا ، نعم نحن نسجل في المسلسل ، ونحن نمثل ، ونحن على قيد الحياة والتعامل مع الحياة على أساس يومي... في هذا الوقت أنا حقا كل ما شعرت شعور سيء والآن عن وجودي هنا معكم ساعدني يشعر على نحو أفضل عن نفسي. أنا ومنحكم لي هذا الشعور أود أن أشكركم عليه. في الحقيقة أنا لم أعد محادثة محددة بشأن هذا التجمع ، والتفكير هذا من شأنه أن يخلق بيئة مريحة أكثر ، يمكننا الاستمرار على نوع المحادثة وهو السؤال والجواب أو أننا يمكن أن نكون صامتين. إذا كان هناك أي شخص يود أن يسألني بعض الأسئلة فيتوجه لي و أنا ساستمع له.. يسأل إذا كان المنصة جاهزة وعاد وقال شخص في الخلفية يقر بأن هناك ، .... وفتاه اعلنت أن أي شخص يود أن يسأل سؤالا يرجى رفع اليد. يسأل هل هو يريد اختيار السائلو ان يختار واحد.

Question from the audience: Why did you know work in your chosen profession?

Murat Yildirim: When I was going to Istanbul, I actually was going for the sake of being in Istanbul, because the other options available to me to were for Medical Faculties, Mechanical Engineering, and other types of Engineering and other choices some of which had nothing to do with each other. Of course in Turkey an 18 year old young man still does not know what he wants, and what I really wanted at the time was to be in Istanbul with my friends, and with my mothers final persuasions I wrote in that I wanted the medical field on the forms, however because of the response to 1 of the questions I ended up in Mechanical Engineering, and if I had answered differently I might have been put into a different field. Joking he says that for the first 4 years he never attended Mechanical Engineering, but later I starting attending for theater, I was also interested in music, and in the two years I enjoyed it and it brought me too the stage which was very enjoyable. I then realized that this is what was going to bring me the most joy. So if a person at 18 and afterwards there is a difference in what that person wants then there might be a problem, its very important to know what you want to do. This is something that we discuss with my siblings a lot. When I ask during the taking of the entry test for University the response is not very clear....which to me now seems strange, but with me until I was introduced to theater I felt that I had no goals/desires as well....once I was introduced to theater I thought that I would only be involved in theater, I considered television, serials. After starting in theater some admirers that watched me perform and invited me to different venues and because it was things that I had considered I went to these venues and performed. And to be frankly honest I enjoyed being in front of the camera. But actual desires were theater and cinema, yes are we performing in serials the answer is yes, and we do our best and this is also a form of training however, our real desire in cinema. But if you ask me if I ever considered working as a Mechanical Engineer I would say no I have never thought of doing this. This is because if though I was good in mathematics, and my family really wanted me to be an Engineer or a Doctor, and I assume that this is the case for 50% of the people here, this seems to be a problem with most students here in Turkey.....It is like an intellectual person cannot become a Chef, or become something else that is the general consensus, that if someone is intellectual he/she must choose one of the popular professions. I am one of those people who were to sacrifice my desires to have to make this choice, and maybe I did not have to sacrifice and I was fortunate enough that I extended my years of education and went on to theatrics and I am currently doing a profession that I really love. But like I said based on the answers of my entry exams I might have been doing something else today, but had I finished the educational requirements for Mechanical Engineering on time, I probably would be a Mechanical Engineer right now. I might have been happier there is no way to know, but based on what I know now I am happy....Silence.....Then he asks what happens was my answer not satisfactory.....
    He then proceeds to tell everyone that he came there by car...and that he really does not feel well, he thanked them again and mentions that wanted his friend (sorry I didn’t get the name) also to come to this event however, but he had to attend another event regarding a cinema debut, and that he sent is warmest regards.....any other questions
    سؤال من الجمهور : لماذا تعلم العمل في المهنة التي اخترتها

مراد يلدريم : عندما كنت ذاهبا الى اسطنبول ، وأنا في الواقع كنت اريد ان اكون في اسطنبول ، وذلك لأن والخيارات الأخرى المتاحة لي لكليات الطب ، الهندسة الميكانيكية ، وغيرها من أنواع الهندسة وبعض الخيارات الأخرى التي لا علاقة لها مع بعضها البعض. بطبيعة الحال في تركيا شاب عمره 18 سنة لا يزال لا يعرف ما يريد ، وما كنت أرغب حقا في ذلك الوقت كان ان اكون في اسطنبول مع أصدقائي ، ومع اصرار امي في النهايه كتبت في ما أردته المجال الطبي على النماذج ، ولكن نظرا للاستجابة إلى واحد من الأسئلة انتهى بي الأمر في الهندسة الميكانيكية ، وإذا كنت قد أجبت بطريقة مختلفة قد اكون دخلت في حقل مختلف. يمزح ويقول بأن لأول 4 سنوات لم يسبق له ان حضر الهندسة الميكانيكية ، ولكن في وقت لاحق كنت بدأت حضور للمسرح ، وأنا أيضا كنت مهتما في الموسيقى ، وخلال العامين استمتعت وأنها هذه المرحلة كانت ممتعة جدا لي. ثم أدركت أن هذا هو ما كان سيجعلني اكثر بهجة. حتى إذا كان سن الشخص في 18 هناك فرقا في هذا الشخص ماذا يريد ثم قد يكون هناك مشكلة ، من المهم جدا أن تعرف ما تريد القيام به. هذا هو الشيء الذي تناقشنا فيه كثيرا مع اخوتي . عندما طلب مني دخول اختبار دخول للجامعة استجابتي لم تكن واضحة جدا.... الذي يبدو لي الآن غريبا ، ولكن معي حتى عندما تم تعريفي على المسرح شعرت ان لم يكن لدي أي أهداف / رغبات كذلك. ... فكرت مرة كنت أدخل الى المسرح اعتقدت أن من الممكن ان تجعلني أن اشارك في المسرح والتلفزيون والمسلسلات. بعد البدء في مسرح بعض المعجبين الذي راقب أداء لي ودعاني إلى أماكن مختلفة وذلك لانه كان أشياء التي قد اخذتها في الاعتبار لذاأنا ذهبت إلى هذه الأماكن ومثلت . ولكي أنكون صادقا بصراحة لقد استمتعت بالوقوف أمام الكاميرا. لكن الرغبات الفعلية المسرح والسينما ، نعم نحن نمثل في المسلسلات كان الجواب نعم ، ونحن نبذل قصارى جهدنا وهذا هو أيضا شكل من أشكال التدريب ولكن رغبتنا الحقيقية في السينما. ولكن اذا كنت تسألني إذا كنت تريد من أي وقت مضى العمل كمهندس ميكانيكي أود أن أقول إنني لم أفكر يوما للقيام بذلك. هذا هو لأنه كنت اعتقد اني جيد في الرياضيات ، وعائلتي تريد حقا لي ان اكون مهندسا أو طبيبا ، وأفترض أن هذا هو الحال بالنسبة ل50 ٪ من الناس هنا ، ويبدو أن هذا الخيار يكون هناك مشكلة مع معظم الطلاب هنا في تركيا..... هو مثل شخص مفكر لا يمكن أن يصبح طاهيا ، أو تصبح شيئا آخر هو امر شائع، أنه إذا كان شخص ما مفكر فان عليه / عليها أن تختار واحدة من المهن الشعبية. أنا واحد من هؤلاء الناس الذين ضحوا برغباتهم الى ان تصل الى الخيار ، اوربما لم اضحي وكنت محظوظا بما فيه الكفاية أنني قضيت سنوات من التعليم وذهبت إلى المسرحي وأنا اقوم حاليا بالمهنة التي أحبها حقا. ولكن مثل الأول حسب إجاباتي لامتحانات الدخول كنت قد اصبحت اليوم شيء آخر ، ولكن كنت قد انتهيت من المتطلبات التعليمية للهندسة الميكانيكية في الوقت المحدد ، وأن من المحتمل أن اوكن مهندس ميكانيكي في الوقت الحالي. ربماكنت سابدواأسعد وليس هناك طريقة لمعرفة ، ولكن على أساس ما أعرفه الآن أنا سعيد.... الصمت..... ثم يسأل ما يحدث هل لم يكن جوابي كافيا .....
    ثم اتجه ليقول للجميع انه جاء هناك بالسيارة... وأنه حقا لا يشعر جيدا ، وشكر لهم مرة أخرى ويذكر أن أراد صديقه (آسف لأني لم احصل على اسم) أيضا أن يأتي إلى هذا الحدث على الرغم من ذلك ، ولكنه اضطر لحضور حدث آخر بشأن السينما لاول مرة ، وأنه أرسل هو أطيب التحيات..... أي أسئلة أخرى

Question: Do you feel that you became popular too quickly and what is the secret to your success?

Murat: Actually I was not expecting this for another 4 years (with a chuckle), But being realistic I was not prepared this happened with the result of one serial, and to be considered a person that is much loved in the Middle East, forgetting the fact that I am an Actor, I view it more as being a person, I have to admit that I do not really find this as being too far fetched. Should this have happened because of 1 serial, in my opinion it should not have, if you are referring to it in this respect, yes it happened too soon. You can also say that this has a lot to do with popularity as was mentioned a few moments ago....as being a popular culture issue. But in the profession a person ends up in the popular culture type of situation and with this you work things out in your own way, trying to figure out where in this culture you actually want to be, and also because of this profession trying to shield myself personally is not possible because of being in the spotlight. But in all reality I don't want to question this too much, it does not make me feel good to do this.
    It makes me feel bad about myself
    السؤال : هل تشعر بأنك أصبحت شعبية جدا وبسرعة ما هو سر نجاحك

مراد :؟ في الحقيقة لم أكن أتوقع هذا لمدة سنتين 4 (مع ضحكة مكتومة) ، ولكن واقعيا لم أكن مستعدا حدث هذا وكانت نتيجه مسلسل واحد ، وتعتبر الشخص الذي يحبونه كثيرا في الشرق الأوسط ، متناسيا حقيقة أني أنا ممثل ، وأنا شاهدته باعتباري شخص ، أنا يجب أن أعترف أنني لا أجد حقا هذا باعتبارها بعيدة المنال جدا. يجب ان يحدث هذا بسبب مسلسل واحد ، في رأيي أنه لا ينبغي أن يكون ، إذا كنت تقصد إليه في هذا الصدد ، نعم حدث ذلك في وقت قريب جدا. يمكنك القول أيضا أن هذه لديها الكثير لتفعله مع الشهرة كما ذكر قبل لحظات.... باعتبارها مسألة الثقافة الشعبية. ولكن في مهنة الشخص ينتهي في نوع من الثقافة الشعبية مع هذا الوضع وكنت تعمل الأشياء بطريقتك الخاصة ، في محاولة لمعرفة مكان في هذه الثقافة كنت فعلا تريد ان تكون ، وأيضا بسبب هذه المهنة تحاول الدرع نفسي شخصيا ليس ممكنا بسبب يجري في دائرة الضوء. ولكن في كل واقع وأنا لا أريد لهذا السؤال كثيرا ، وأنه لا يجعلني أشعر أنني بحالة جيدة للقيام بذلك.
    يجعلني أشعر سيئة عن نفسي

Gentlemen asking a question first makes a comment that his girlfriends forced him to be there, in which Murat Yildirim responds forced! and repeats the gentlemen's comments that he was forced to be here by his girlfriends, he points out his girlfriends to Murat Yildirim and mentions them by name, and Murat Yildirim repeats the names and they wave to each other. He tells Murat Yildirim that because he is studying so hard that he really did not know who he was, but this was an opportunity to meet him. Murat Yildirim asks the audience if they can hear the comments being made by this gentlemen, in which the audience responds no, so Murat Yildirim proceeds to tell them that the gentlemen is saying what a good actor you are, and how handsome you are...The he repeats the actually conversation, the gentlemen proceeds to invite him to another school as well, as there are many females at his school as well who would be most happy to see him, in which Murat Yildirim responds "you are only here because of others" with a chuckle, he explains that most people who respond like this also say "can I take a picture for my mom or my sister, he has never had a picture taken just for that person, its always for someone else." "And you all are like that as well for your sister, or mother you are taking these pictures, and you are only here for your friends right?" The gentlemen says something about taking a picture with him so he can be in the newspapers, and he continues to ask if it would be possible for Murat Yildirim to come to his school to make the women of his school very happy as well, in which Murat Yildirim responds depending on his schedule it might be possible for the women of course, repeating as he takes a sip of water, for the women. the gentlemen continues with something regarding taking a picture. Murat Yildirim asks as he looks at his watch what is the date today, and jokes about the end of March, no the middle of April not exactly the middle of April, Maybe June 15th. He then says it might be possible to do in the middle of April, he points to someone and the gentlemen says he will give this person his card, and Murat Yildirim responds most definitely definitely and as this person goes to get the card Murat Yildirim asks for an extra one for himself. The gentlemen then proceeds to say he is going back to his seat, and Murat Yildirim says if you are uncomfortable please let me know, because at this point we are friends, and it was good that we met, we now know how he really feels.
    طرح الساده السؤال اولا قال تعليق ان صديقاته التي أجبرته على أن يكون هناك ، وقد استجاب مضطرا مراد يلدريم! وكرر تعليق السادة أنه اضطر أن يكون هنا من اجل صديقاته ، ويشير إلى صديقاته إلى يلدريم مراد ويذكرهن بالاسم ، ومراد يلدريم كرر أسماءهن وأنهن نظرن لبعضهن البعض. يقول لمراد يلدريم اأنهم يدرسون بجد انهم حقا لا يعرف من هو ، ولكن هذا كان فرصة لمقابلته. مراد يلدريم يسأل الجمهور ما اذا كان بامكانهم سماع التعليقات التي يقولها الساده ، وقد قال الجمهور لا، ولذلك عاد مراد يلدريم ليكرر ما يقوله السادة ممثل جيد أنت ، وكيف كنت وسيم.. . وكرر الحديث في الواقع ، وعاد السادة ليدعوه إلى مدرسة أخرى أيضا ، و أن هناك العديد من الاناث في مدرسته كذلك اللاتي ستكونن في غاية السعادة لرؤيته ،ورد يلدريم مراد 'انت فقط هنا بسبب الآخرين مع ضحكة مكتومة ، وهو ما يفسر أن معظم الناس الذين يستجيبون مثل هذا القول أيضا' هل يمكنني التقاط صورة لأمي أو أختي ،ولا يتم اخذ صورة لهذا الشخص ، لكن دائما لشخص آخر. ' 'وانتم جميعا من هذا القبيل وكذلك لأختك ، أو الأم كنت تأخذ هذه الصور ، وأنت هنا فقط لأصدقائك صحيح؟ وقد قال السادة شيئا عن التقاط صورة معه حتى انه يمكن أن تظهر في الصحف ، وانهلا يزال يتساؤل عما إذا كان من الممكن لمراد يلدريم أن يأتي إلى مدرسته لجعل النساء من مدرسته سعيدا جدا أيضا ، واستجاب مراد يلدريم اعتمادا على جدول أعماله قد يكون من الممكن بالنسبة للنساء بالطبع ، وكرر وهو يأخذ رشفة من الماء ، من اجل النساء. السادة يستمر مع شيء بخصوص التقاط صورة. مراد و يسأل يلدريم لأنه ينظر إلى ساعته ما هو تاريخ اليوم ، والنكات حول نهاية آذار / مارس ،أي في منتصف أبريل يست بالضبط في منتصف نيسان / أبريل ، ربما 15 يونيو. ثم يقول أنه قد يكون من الممكن القيام في منتصف نيسان / أبريل ، ويشير إلى شخص والسادة يقولون انه سوف يعطون هذا الشخص بطاقتهم ، ومراد يلدريم يستجيب بالتأكيد بالتأكيد وبما انهم سيذهبون ل هذا الشخص ليحصل على بطاقتهم مراد يسأل عن واحد إضافي لنفسه. السادة يقولون انهم سيعودون الى مقعدهم ، ويقول مراد يلدريم إذا كنتم غير مرتاحون واسمحوا لي أن أعرف ، لأنه بسبب هذه النقطة نحن أصدقاء ، وكان من الجيد أن التقينا ، ونحن نعرف الآن كيف يشعر حقا

Murat Yildirim starts to discuss how many government buildings he noticed on his way to this University, and that he did not notice a single normal building on his way that they were all government buildings as he mentions the names of the buildings he does so in a comically manner the audience is laughing and he asks which one are they laughing at, also he comments about all the traffic for it being a Saturday that there is not this much traffic in Istanbul on a Saturday, May God help you all
    مراد يلدريم يبدأ لمناقشة كيفية العديد من المباني الحكومية لاحظت انه في طريقه الى هذه الجامعة ، وأنه لم يجد ما يجذب انتباهه كمبنى واحد في طريقه طبيعي أنهم جميع المباني الحكومية كما انه ذكر أسماء المباني يفعل ذلك بطريقة كوميديه جعلت الجمهور يضحك ويسأل على أي واحد هم يضحكون ، كما انه تعليقات حول حركة المرور لكونه السبت أنه لا يوجد كثافة حركة في اسطنبول يوم السبت ، وفقكم الله جميعا [ #]

He is telling a story about being at the airport, & the security guard telling him that this must be a travel day for celebrities. When Murat asked who was he talking about, the guard mentioned names Adrien Broady. Murat explains how he was like a typical fan, excited & wanted to know which way Adrien went. He sent a text to his wife to write him some conversation in English so he could speak with this person. His English apparently is not good. By the time she responds, Murat was already speaking with Adrien & insisted on having his photo taken, didnot like the first photo & asked for another to be taken. passers by noticed Murat Yildirim and recognized him from Asi, wanted their photos taken as well. The entire hall including Murat burst into laughter as he discussed being and acting like a fan
    [color=blue]
    هذه قصه ادريان
    مراد ذكر قصه كونه في المطار وامن المطار قال له هذا يوم سفر الممثليين لما مراد سالهم عن من يتحدثون ذكر له الامن ادريان برودي ومراد شرح كيف انه من المعجبين به وشعر بالمتعه واراد ان يعرف اين الطريق الذي ذهب فيه ادريان بعث برساله لزوجته لكتبت له حوار بالانجليزية ليستطيع التحدث بالانجليزية مع هذا الرجل .انجليزيتة تقريبا ليست جيدة وبمجرد ان ردت عليه كان مراد يتحدث فعلا مع ادريان وكان مصرا ان ياخذ صورة معه لم تعجبه الصورة الاولى وطلب ان ياخذ صورة تانية المسافرون لاحظوا مراد وادركوه من خلال معرفتهم بعاصي ويريدون ان يتصوروا معه القاعه كلها بما فيها مراد انفجروا من الضحك لان مراد وصف لهم كونه ممثل ومعجب ايضا[
    /color]

عدل سابقا من قبل fatma shatou في الجمعة مايو 27, 2011 2:00 pm عدل 2 مرات
    meriem es-sabbar
    meriem es-sabbar
    مشرف
    مشرف

عدد المساهمات : 86
    نقاط : 140
    تاريخ التسجيل : 12/05/2011

ندوة مراد في جامعهODTU مترجمه بالانجليزية والعربية  Empty رد: ندوة مراد في جامعهODTU مترجمه بالانجليزية والعربية

مُساهمة من طرف meriem es-sabbar الجمعة مايو 27, 2011 11:55 am

شكرا حبيبتي طمطم ملكة الحصريات ندوة مراد في جامعهODTU مترجمه بالانجليزية والعربية  2024845712
    thaa
    مشرف
    مشرف

عدد المساهمات : 31
    نقاط : 52
    تاريخ التسجيل : 01/03/2011

ندوة مراد في جامعهODTU مترجمه بالانجليزية والعربية  Empty رد: ندوة مراد في جامعهODTU مترجمه بالانجليزية والعربية

مُساهمة من طرف thaa الجمعة مايو 27, 2011 12:44 pm

سلمت الأيادي يا طمطم ...... .
    semson
    عضو جديد
    عضو جديد

عدد المساهمات : 27
    نقاط : 29
    تاريخ التسجيل : 25/05/2011

مُساهمة من طرف semson الأحد مايو 29, 2011 3:26 am

تسلم الايادى يا بططططططططططططططططططططوط
    sarahmuratagha
    sarahmuratagha
    عضو سوبر
    عضو سوبر

عدد المساهمات : 5872
    نقاط : 6658
    تاريخ التسجيل : 20/11/2011
    العمر : 42
    الموقع : جمهورية مصر العربية

مُساهمة من طرف sarahmuratagha الخميس يوليو 25, 2013 9:31 am

ندوة مراد في جامعهODTU مترجمه بالانجليزية والعربية  Xgfgdf
    Nsreen Savas
    Nsreen Savas
    مراقب عام
    مراقب عام

عدد المساهمات : 8686
    نقاط : 10542
    تاريخ التسجيل : 08/05/2011
    العمر : 47

مُساهمة من طرف Nsreen Savas الجمعة يوليو 26, 2013 7:50 am

[img]ندوة مراد في جامعهODTU مترجمه بالانجليزية والعربية  JtIkl[/img]

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 6:48 pm